منتديات احمد الماجيك الشامله تــرحــب بــكـم
.•° مـنـتـديـات احـمـد الـمـاجـيـك الـشـامـله تــرحـب بـكم أجـمـل تـرحـيـب°•.

ونتمنـى لـكـم وقـتـاً سـعـيــداً مليئـاً بـالحــب كـمـا يحـبـه الله ويــرضـاه

فـأهـلاً بـك فـي هـذا المنتـدى ونـرجــوا منكـم ان تـفـيـد وتـستـفـيــد مـنـا

well come well com well come


منتديات احمد الماجيك الشامله تــرحــب بــكـم

|| أخبار || إسلاميات || أغانى || أفلام || برامج || فوتوشوب || صور || رياضه || تبادل إعلانى || إشهار منتديات ||
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مطلوب مشرف عام لمنتدي يكون متواجد بشكل متسمر لتواصل يرجي التواصل معه علي حسابه الفيس بوك الخاص به الموجود علي المنتدي

شاطر | 
 

 عرض فاست لاين 2017 مترجم HD

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الماجيك
المدير العام لموقع
المدير العام لموقع
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 728
نقاط : 2197
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100007280880531

مُساهمةموضوع: عرض فاست لاين 2017 مترجم HD   الإثنين مارس 06, 2017 3:35 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[center]نتائج عرض فاست لاين 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض فاست لين 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بالجماهير المتوافدة على الصالة وبالمشاهدين وضيوف الأستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي وأحد الصحفيين، وتحدثوا في البداية عن برز مواجهات هذا العرض الكبير وتم التركيز على مواجهة الوحش برون سترومان ضد النجم رومان رينز والأحداث التي سبقتها.

وظهر النجم المخضرم براين كيندريك يعرض خدماته على المصارع نوام دار الذي قبل ذلك وقال إنهم سيشكلون فريقا رائعا مع صديقته أليشا فوكس، ثم حلّ النجمين شيمس وسيزارو ضيوفا على الاستوديو وأكد كلاهما على قدرتهما على استعادة لقب الزوجي الخاص بالرو قريبا وتوقع كلاهما فوز كارل أندرسون ولوك غالوز على بيغ كاس وإنزو أموري.

تلقى المدير العام ميك فولي اتصالا من ستيفاني مكمان في غرفة الإدارة وطلب منها عدم القلق لأن الأمور تسير بشكل جيد في عرض فاست لين 2017، لكنّها أخذت تشدد على أهمية العرض الذي يعتبر المرحلة الأخيرة قبل الرسلمينيا 33، قاطع جيندر مهال المحادثة وطلب الانفصال رسميا عن روسيف الذي ظهر برفقة زوجته لانا، وقاد المشهد لإعلان فولي عن منافسة بينهما للحصول على مواجهة خاصة بعيدة عن الآخر، وغادر الجميع الغرفة ونسي ميك أن ستيفاني لا زالت على الهاتف.

استضافت المذيعة داشا النجم الكبير ساموا جو في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للاجابة على استفسارات الجماهير التي كان أولها عن سبب تحالفه مع تربل اتش وهجومه على سيث رولينز في عرض الرو، وقال إن الأمر بسيط للغاية لأن تربل اتش كان الرجل الذي قدّم له فرصة حقيقية وكان عليه رد الجميل له بأي طريقة كانت.

كما تحدث جو عمّا سيفعله لخصمه سامي زين في هذا العرض وقال إنه سيستمر بضربه وتعذيبه بصورة مستمرة ولن يخشى أي شيء قد يحدث له وأي إصابة قد يتعرّض لها خصمه، وعن مشاركته في الرسلمينيا 33 أكد ساموا جو أنه سيلعب دورا مهما للغاية في ذلك الحدث الكبير وأنه سيكشف عنه خلال فترة قصيرة في العروض القادمة.

أعيدت لقطات من استضافة المذيع كوري جريفز للنجم الكبير سيث رولينز في عرض الرو الأخير وسؤاله حول مشاركته في الرسلمينيا 33، والتي غيّر رأيه حيالها بعد ظهور تربل اتش أثناء المقابلة وتهديده له بعدم اتخاذ القرار الخاطئ لأنه سيكون اخر عمل له، وكانت إجابة رولينز حينها بأنه سيظهر ويحرص على أن يكون ذلك آخر شيء سيقوم به تربل اتش أيضا.

تناقشت المذيعة رينيه يونغ مع ضيوفها حول مواجهة بطولة سيدات الرو في هذا العرض الكبير وانقسم لجميع حول ترشيحاتهم للفائزة في تلك المواجهة المرتقبة بعد عرض مشاهد من العداوة بينهن في العروض السابقة، ثم تم الترويج لانطلاقة النجم الكبير أوستن أيريز في قسم الكروزويت قريبا من خلال فيديو خاص بما قدّمه في عروض NXT.

النزال الأول
فريق ريتش سوان وأكيرا توزاوا -يهزم- فريق نوام دار وبراين كيندريك

تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن المواجهة الكبرى في هذا العرض والتي سيدافع بها بطل WWE العالمي كيفين أوينز عن لقبة أمام الوحش الأسطوري بيل غولدبيرغ الذي تم التركيز على مشاهد عودته وتفوقه على الوحش بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز 2016، ومشاهد أخرى لحديث كيفين أوينز الأخير وتقليله من أهمية مواجهة خصمه.

عرض فاست لين 2017 الرئيسي

بدأت أحداث عرض فاست لين 2017 بفيديو ترويجي خاص بهذا المهرجان الكبير واستعراض أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير قبل أن يدخل النجم العربي-الكندي سامي زين إلى الحلبة وتعاد مشاهد من المعارك التي دارت بينه وبين المصارع “المدمّر” ساموا جو في الأسابيع الأخيرة تمهيدا للمواجهة التالية بينهما.

النزال الأول
سامو جو -يهزم- سامي زين

قدّم النجمين مواجهة قوية للغاية أشعلت المدرجات في كثير من الأحيان، ولم سامي زين خلالها لقمة سائغة لخصمه المدمّر ساموا جو وكان قريبا من خطف الفوز في أكثر من مناسبة، لكنّ المنطق فرض نفسه وتمكن جو من حسم النزال بعد حركة إخضاع مؤلمة تسببت بفقدان زين لوعيه وخسارة المواجهة.

قابلت المذيعة داشا بطلة سيدات الرو بايلي خلف الكواليس وسألتها عن مواجهتها “لملكة العروض الكبرى” تشارلوت فلير التي لم تخسر أي مواجهة فردية في تلك العروض، وقالت بايلي إنها مستعدة لها بصورة جيدة وستخرج محتفظة بذلك اللقب، واقترحت أن تبقى دانا بروك بعيدة عن صديقتها تشارلوت لتحديد من هي المرأة الأفضل بينهن.

فوجئت بايلي في نهاية المقابلة بظهور النجمة الضخمة نيا جاكس التي ظهرت للاستخفاف بها وبقدرتها، وهدّدتها بأنها من سيقوم بانتزاع اللقب منها في حال حفاظها عليه. دخل الثنائي بيج كاس وإنزو أموري إلى الحلبة وحظي كلاهما بترحيب كبير وخصوصا عندما مدحا الفرق الرياضية المعروفة في مدينة ميليووكي، وتوعد كلاهما خصومها بانتزاع لقب الزوجفي منهما.

النزال الثالث: بطولة الزوجي لعرض الرو
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق إنزو أموري وبيغ كاس

حسم كارل أندرسون ولوك غالوز المواجهة لمصلحتهما بطريقة مثيرة للجدل عندما قام الأول بتثبيت إنزو أموري بجانب الحبال التي وضع قدمه عليها أثناء التثبيت دون أن يشاهد الحكم ذلك، بدوره ساعد غالوز في تضليل الحكم عندما دفع قدم أموري عن بعيدا عن الحبال.

ظهر المدير العام ميك فولي في غرفة الإدارة يتحدث لستيفاني مكمان عن مجريات العرض مؤكدا لها أن الأمور تسير بصورة رائعة، وقالت ستيفاني إنها لا زالت عالقة في المطار بسبب عطل فني في طائرتها ولا تعلم إن كانت تستطيع التواجد في ميلووكي قبل نهاية العرض، وطلبت منه أن يحرص على أن تسير الأمور بشكل جيد.

واقترحت أن تبقى معه على الهاتف لمتابعة أحداث العرض أولا بأول لأنها لا تكتفي بمشاهدته من خلاله هاتفها، وشدّدت ستيفاني على أن يحرص فولي على سير الأمور بصورة طبيعية وخصوصا فيما يتعلّق بمواجهة بطولة السيدات ولقب WWE العالمي، عاد فولي للتأكيد على أن الأمور تسير بصورة طبيعية وأن عليها أن تهدأ وتسترخي، وهو ما دفعها للانفعال مجددا وطلبت منه عدم وضعها على المكبر للحديث عن ساموا جو ودوره المحتمل في المواجهة الكبرى، التقط فولي السمّاعة لكنّه قطع السلك وأضاع الاتصال دون قصد.

النزال الرابع: تصفية الحسابات
ساشا بانكس -تهزم- نيا جاكس

تمكنت ساشا بانكس من خطف الفوز بعد محاولة تثبيت مباغتة لم تتمكن نيا جاكس من التملص منها رغم تفوقها في معظم مجريات النزال، وهو ما تسبب لها بصدمة كبيرة بينما كانت بانكس تحتفل مع الجماهير، أعيدت بعد ذلك لقطات من حديث جيندر مهال وروسيف مع المدير العام ميك فولي خلف الكواليس الذي أعلن عن مواجهة خاصة لكل منهما، دخل كلاهما إلى الحلبة وبدأ العرك بينهما الذي انتهى بتفوق مهال الذي انتظر ظهور خصمه الذي تبيّن أنه السويسري الصلب سيزارو.

النزال الخامس
سيــزارو -يهزم- جيندر مهال

تمكن سيزارو من حسم المواجهة لمصلحته بجدارة وغادرها برفقة شريكه شيمس، لكنّ روسيف عاد لها من أجل الانتقام من شريكه السابق وهاجمه بصورة عنيفة للغاية عند زاوية الحلبة قبل أن يوجه له ركلة قاضية أطاحت به، لكنّه فوجئ بظهور العملاق بيغ شو لمواجهته بحسب قرار المدير العام ميك فولي.

النزال السادس
بيــغ شو -يهزم- روسيــف

قابلت المذيعة داشا بطل WWE العالمي كيفين أوينز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة الكبرى التي سيخضوها أمام الأسطورة جولدبيرغ في هذا العرض، وأكد أوينز أنه لا يكترث مطلقا لمن يكون خصمه وقلّل من أهمية فوزه الكبير على بروك ليسنر، وقال إن كل ذلك لا يهمه لأنه يعلم جيدا من يكون خصمه بعد أن راجع تاريخه، وعاد للتأكيد بأن هذا العرض سيكون عرض كيفين أوينز وكذلك عرض الرو القادم لأنه البطل الحقيقي.

النزال السابع: بطولة الكروزويت
نيــفيل -يهزم- جاك غالغهر

كشفت المذيعة داشا عن ضيف مميز خلف الكوالس كان مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان، وسألته إن كان موكله الوحش البشري بروك ليسنر متواجدا في هذا العرض، وعرّف هيمان عن نفسه بطريقته المعتادة وقال إن من حق موكله التواجد هنا لمتابعة الأحداث عن كثب، لأنّه سيكون الفائز بغض النظر عن النتيجة التي ستسفر عنها مواجهة جولدبيرغ وكيفين أوينز.

وأضاف هيمان أن فوز جولدبيرغ-المستبعد برأيه- يعني أنه سيتوجه للرسلمينيا للدفاع عن لقبه أمام بروك ليسنر الذي سيخرج فائزا في تلك المواجهة بكل تأكيد على حد وصفه، وإن لم يتمكن من ذلك فإنه سيحزى بفرصة الانتقام وإذلال خصمه جولدبيرغ وإنهاء العداوة بينهما في أكبر عروض المصارعة على الإطلاق الرسلمينيا 33.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة اصطحبوا معهم عربة مثلّجات خاصة بالحلوى المثلجة التي سيتم طرحها من قبل WWE باسمهم، وبدأ اكزافيير وودز الحديث عن انطلاقة الفريق وأن حلمهم الوحدي في البداية كان الحصول على قميص خاص بهم، وتخلل حديثه غناء بيج إي بصورة طريفة لا علاقة لها بما يتحدث عنه، وأكد الثلاثة بعد ذلك أن حلمهم أصبح كبيرا للغاية وأن تلك المثلجات ستصبح متوفرة للجماهير قريبا. تم بعد ذلك استعراض العداوة بين برون سترومان ورومان رينز تمهيدا للمواجهة بينهما.

النزال الثامن: تصفية الحسابات
رومان رينز -يهزم- برون سترومان
(اضغط  هنا لقراءة تفاصيل المواجهة)

تحدّث المدير العام ميك فولي للنجم ساموا جو خلف الكواليس وقال إن ستيفاني مكمان لن تكون متواجدة في هذا العرض الذي يتولى هو إدارته بالكامل، وأكد له أن ستيفاني مكمان وكيفين أوينز كذلك لن يرغب بتدخله في تلك المواجهة الكبرى على لقب WWE العالمي، وقام فولي بطرده من الصالة بطريقة لبقة وقال إنه يتمنى ألّا يشاهده في العرض بعد حديثه معه. تم الترويج بعد ذلك للمواجهة المرتقبة على لقب سيدات الرو من خلال مشاهد من العروض السابقة.

النزال التاسع: بطولة سيدات الرو
بايلي -تهزم- تشارلوت
(اضغط هنا لقراة تفاصيل المواجهة)

حافظت النجمة بايلي على لقب سيدات الرو بطريقة مثيرة للجدل بعد تدخل صديقتها ساشا بانكس وأنهت صمود تشارلوت في عروض WWE الكبرى، واحتفلت بايلي بفوزها وحفاظها على اللقب برفقة بانكس وسط الحلبة بينما كانت تشارلوت تبكي أسفلها. أعيدت بعد ذلك لقطات من المواجهة الكلامية التي حدثت بين تربل اتش وسيث رولينز في عرض الرو الماضي.

تم الترويج للحدث الرئيسي على لقب WWE العالمي بلقطات مميزة من العروض السابقة لكلا النجمين، والتي كان من ضمنها عودة الأسطورة بيل غولدبيرغ لحلبات المصارعة وحديثه المؤثر للجماهير، ولقطات أخرى لخصمه كيفين أوينز والتهديدات التي أطلقها بعد انقلابه على شريكه كريس جيريكو، ثم دخل غودلبيرغ إلى الصالة بطريقته المميزة من خلف الكواليس محاطا بعناصر الأمن ووسط هتافات قوية له من الجماهير.

النزال العاشر: لقب WWE العالمي
غولدبيرغ -يهزم- كيفين أوينز
(اضغط هنا لقراءة أحداث المواجهة)

أنهى الأسطورة بيل غولدبيرغ المواجهة بسرعة كبيرة كعادته وبعد ضربات قاضية متتالية لخصمه الذي تشتت انتباه خصمه عقب ظهور شريكه السابق وغريمه الحالي كريس جيريكو عند مدخل الصالة، وحاول أوينز التأثير على خصمه نفسيا بالهروب من الحلبة عند انطلاق المواجهة لكنه خسر لقبه الكبير، وانتهى العرض على مشهد احتفال غولدبيرغ بفوزه وتتويجه كبطل WWE العالمي وسط هتافات قوية من الجماهير.


روابط المشاهده مباشر :-




الفيديو التمهيدي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

العرض كامل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedmagic.3oloum.com
 
عرض فاست لاين 2017 مترجم HD
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احمد الماجيك الشامله تــرحــب بــكـم :: || الاقسام الرياضيه || :: @ مصارعه حره @-
انتقل الى: